بوجمعة المروفي، يستفسر عن سبب توقف أشغال تهيئة الطريق المؤدية لاسندي بجماعة مستي

بعدما إستبشرت خيرا ساكنة أسندي أولاد ادريس بجماعة مستي إقليم سيدي إفني جهة كلميم وادنون بإنطلاق أشغال تهيئة الطريق المؤدية لاسندي والممولة من طرف جهة كلميم وادنون ،حيث تعهدت المقاولة الملتزمة بالأشغال ste gain grand travaux sarl بإنهائها في مدة أقصاها8 أشهر ،باشرت مهمتها في الأشغال وقطعت أشواط مستحسنة.
غير أنه تفاجئت الساكنة بتوقف الأشغال وغياب المقاولة عن الورش منذ عطلة عيد الأضحى إلى الان أي ما يزيد عن 4 أشهر بدون إستئناف أشغالها .
فمن خلال هذا المنبر نسائل جهة كلميم وادنون بصفتها حاملة المشروع ونستفسر عمالة سيدي إفني بصفتها حامل المشروع المنتدب ،لمذا توقفت الأشغال …؟ وهل ستبقى ساكنة الجبال بايت بعمران تعاني الأمرين…؟
وفي نفس السياق نسائل السيد رئيس جماعة مستي بصفته التمثيلية لساكنة …الى متى ستبقى جماعة مستي نائمة ؟
فبدوري أتسائل أليس من حق ساكنة أولاد ادريس وهم يطالبون منذ عقود بربط الطريق دوار أسندي بطريق الإقليمية المؤدية لإقليم سيدي إفني ؟
طفح الكيل وثارت ضغينة ساكنة ايت بعمران بين من يظنون أن تمثيل الساكنة وممارسة الفعل السياسي سيكون بين أخذين الصور لذكرى في الخيام و بين البرلماني المدلل ساعي البريد الذي وصف ساكنة بمن صبرت صبر الأنبياء والصالحين وشكر آلهة نوش بوزارة الفلاحة عوض شكر الله تعالى .
طال الصبر وطال الإنتظار ولابد من بزوغ قمر الإنتصار .

بوجمعة المروفي مواطن من ساكنة الجبال بدوار اسندي أولاد ادريس .