حصاد البطولة الوطنية ..الجديدة في الصدارة والجيش الملكي يستعيد عافيته

شهدت الجولة 12 من دوري ابطولة لمحترفين  عودة العديد من الأندية إلى سكة الانتصارات. وسجلت الدورة انتزاع فريق الدفاع الحسني الجديدي لصدارة الدوري من فريق الوداد الرياضي، بعد عودة هذا الأخير بالتعادل من أكادير.

و تمكن فريق أولمبيك آسفي من تسجيل ثالث انتصار له على التوالي، رفقة مدربه أمين بنهاشم، إذ تمكن المسفيويون من الفوز في آخر دقائق اللقاء على أولمبيك خريبكة بهدف عبر نجمه المهدي النملي.

فريق آخر تذوق طعم الانتصار بعد ثلاث جولات من النتائج السلبية، يتعلق الأمر بنادي الجيش الملكي، الذي انتزع فوزاً معنوياً مهماً على حساب النادي القنيطري المثقل بالمشاكل، وفاز عليه بنتيجة هدفين لهدف.

الجولة 12 عرفت تأكيد سلسلة الانتصارات المتميزة، من الفريق الدكالي الدفاع الحسني الجديدي، الذي انتصر في لقاء مهم على شباب أطلس خنيفرة، ليزيح الوداد الرياضي من صدارة الترتيب بـ 27 نقطة.

وواصل الوداد تراجعه، إذ حقق التعادل الرابع على التوالي، وانتزع فريق حسنية أكادير التعادل من الفريق الأحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

إلى ذلك، انتهى ديربي الشمال، بين المغرب التطواني و اتحاد طنجة، والذي لعب بدون جمهور، لمصلحة الضيف التطواني، الذي اقتنص فوز مهماً عبر لاعبه زيد كروش، ليلملم التطوانيون جراح الخسارة أمام الرجاء، في حين تعثر أبناء بن شيخة، بعد فوز مهم على الفريق ذاته في اللقاء الذي أجري وسط الأسبوع، عن مؤجل الجولة 4 من دوري المحترفين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.