رئيسة مجلس جهة كلميم واد نون تعقد لقاء مع رئيس وكاتب عام عصبة واد نون لكرة القدم

في إطار فتح قنواة التواصل مع جميع الشركاء و بدعوة كريمة من طرف السيدة مباركة بوعيدة رئيسة جهة كلميم وادنون تم اليوم عقد لقاء مع السيدة الرئيسة لمناقشة مستجدات قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والقاضي باستئناف ما تبقى من منافسات كرة القدم سواء ومنافسات الهواة ومنافسات العصب الجهوية ، . حيث عبر السيد محمد المزدوغي رئيس العصبة الجهوية عن ظرورة دعم الأندية التي ستستأنف المنافسات و إعطاء تعليمات للمندوبية الجهوية للصحة كلميم وادنون للتعاون لإنجاح هذا القرار واحترام البروتوكول الصحي المصاحب لاستئناف .
كما تم التطرق في هذا اللقاء لأهم المشاكل التي تعاني منها أندية جهة كلميم وادنون لكرة القدم و سبل إنجاح مشروع العصبة الجهوية . ومن خلال نقاشنا مع السيدة الرئيسة تم الإتفاق على إعداد تصور شمولي لمنظومة كرة القدم داخل الجهة بما في ذلك البنيات التحتية و الدعم المادي للأندية و تكوين الأطر ،كما عبرت السيدة الرئيسة على نيتها لدعم هذه الأندية في إطار عقد إثفاقية شراكة مع العصبة الجهوية في القريب العاجل من أجل إنجاح المشروع الكروي للعصبة كما أكدت على إستعدادها للتعاون فيما يخص تجهيز مقر العصبة ل لتوفير ظروف مناسبة للإشتغال . و في الاخير تم منح السيدة الرئيسة تدكارا تكريما لها نيابة عن كل مكونات الفعاليات الرياضية بالجهة .
اللقاء حضره كل من السيد محمد المزدوغي رئيس العصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم و السيد مصطفى مرزوك الكاتب العام للعصبة .