طانطان…..هتك عرض قاصر يؤدي ببائع متجول للوقوف مام جنايات أكادير

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز الدرك بمدينة الوطية، جنوب طانطان بائعا متجولا في العقد الرابع من عمره، متهم بهتك عرض طفلة قاصر تبلغ من العمر تسع سنوات.
وقد جاء توقيف المتهم، بعد شكاية لأسرة الطفلة الضحية، والتي كشفت لوالدتها تعرضها للاستغلال الجنسي من قبل بائع متجول، يستغل مستودعا قرب منزلهم.

وقد تم اكتشاف ذلك، بعد تأخر الطفلة في العودة إلى منزلهم، الأمر الذي أثار شكوك والدتها، والتي استفسرتها عن ذلك التأخر بعد عودتها، لتفصح الطفلة عن أنها كانت لدى البائع المتجول بمستودعه.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الحسن الثاني، لتلقي العلاج بعد إصابتها بجروح على مستوى دبرها، بعد الاستماع إليها بحضور ولي أمرها.

إثر ذلك تم تكثيف البحث عن المتهم، والذي تم اعتقاله في فترة وجيزة، ليعترف بالمنسوب إليه، حيث تم نقله إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بأكادير بعد انقضاء مدة الحراسة النظرية، كما تم نقل الضحية إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات، غير أنها عادت إلى مدينتها يوم أمس الأحد بعد تحسن حالتها الصحية.

وبحسب المعطيات، فإن المتهم دأب على هتك عرض الضحية منذ مدة، غير أنها لم تكن تستطيع الافصاح عن ذلك لوالدتها خوفا من انتقام المتهم الذي كان يهددها بالقتل