طبيب من جهة كلميم واد نون يكرم أمس بالرباط على هامش المنتدى الوطني حول الرعاية الصحية الأولية

على هامش المنتدى الوطني حول الرعاية الصحية الأولية، الذي نظمته وزارة الصحة ​تحت الرعاية السامية لجلالة الملك، وذلك يومي الأربعاء والخميس 18 و19 دجنبر 2019، بقصر المؤتمرات “أبو رقراق” بالرباط، تم تكريم أمس الخميس 19 دجنبر الجاري، طبيب المركز الصحي ميراللفت الدكتور عز الدين التايك، الذي أفنى أكثر من 25 سنة بميراللفت سيدي إفني ، لخدمة صحة مواطنات ومواطني مير لفت والمناطق المجاورة.
الدكتور التايك ، كان الممثل الوحيد الذي تم تكريمه ممثلا لمندوبية الصحة بسيدي إفني و بجهة كلميم واد نون، و الذي يعمل بالمركز الصحي ميراللفت إلى جانب طاقم من الممرضين والممرضات يتميزون بالجدية والنزاهة والمسؤولية ونكران الذات خدمة للصالح العام.
مركز مير لفت مركز صحي يشهد له وبنظافة يده ونزاهة طاقمه الطبي وتمريضي القاصي والداني، لأزيد من 25 سنة منهم المزاولون ومنهم الذين تقاعدوا ومنهم من قضى نحبه. هذا ويأتي تنظيم هذا المنتدى الذي كرم فيه الدكتور التايك عز الدين بدعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، في إطار تفعيل التوجيهات الملكية السامية المتعلقة بإصلاح المنظومة الصحية وتعزيز الرعاية الصحية الأولية كأساس لتحقيق التغطية الصحية الشاملة وبلوغ أهداف التنمية المستدامة في أفق 2030.