في تصريح إعلامي..بلفقيه يتهم بنبوعيدة بالكذب حتى على رئيسه في الحزب

قال عبد الوهاب بلفقيه رئيس المعارضة بجهة كلميم وادي نون ان رئيس الجهة عبد الرحيم بوعيدة عبث بكل القوانين وحتى الدستور. واكد ل”كود” ان الدورة “مصيبة كحلا ” من كل النواحي على حد تعبيره

واتهم بلفقيه  بوعيدة بالتلاعب باسم “المشاريع الملكية” وتوظيفها للضحك على المغاربة و الكذب  عليهم اعلاميا. كما اضاف ان ما قام به لحد الان – يقصد بنبوعيدة – هو  “تخريب للمال العام وضرب للقانون وتحدي للجميع” وفي هذا السياق ذكر بلفقيه بطلب تقدم به منتخبون لبوعيدة للكشف عن نتائج مفتشية الداخلية بالجهة٬ لكنه كما عادته تهرب يضيف بلفقيه.

و كشف بلفقيه ان الاغلبية المطلقة  هي من طلب بعقد الدورة الاستثنائية ليوم أمس بعد وفاة رئيس لجنة المالية٬ لكن يضيف بلفقيه٬ “برمج بنلوعيدة 18 نقطة” وهو ما يراه بلفقيه  “قانونيا ما عندوش الحق. لان الاغلبية المطلقة هي التي طلبت بها” واكثر من ذلك  أضاف بلفقيه أن رئيس الجهة  بعجرفيته  طلب التصويت مباشرة بدون مناقشة”

وبخصوص المشاريع الملكية اعاد بلفقيه التاكيد على ان كل ما يقال “كذب” واتهم الرئيس  بالكذب حتى على رئيس حزبه عزيز اخنوش الذي قال في اجتماع حزبي بكلميم ان تلك  المشاريع  لم يبدأ في إنجازها  غير الطريق بينما قال رئيس الجهة أمس  ان نسبة الانجاز بلغت 42 بالمائة “ “راه كيكذب على الناس و على الاعلام” يختم بلفقيه تصريحه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.