شباب الرحامنة يحتح ضد تردي الأوضاع في قطاع الصحة العمومية بالمنطقة يواصل شباب بن جرير احتجاجاتهم ضد تردي الأوضاع في قطاع الصحة و في المستشفى الإقليمي بالرحامنة وخرجو في وقفات تنديدية أمام صمت الهيئات النسؤولة. شـارك المقالة:Click to share on Twitter (Opens in new window)Click to share on Facebook (Opens in new window)Click to share on WhatsApp (Opens in new window)Click to print (Opens in new window) 2019-02-25