أكدت التحاليل المخبرية أن كورونا عادت من جديد لجهة كلميم واد نون بعد اجراءات التخفيف من الحجر الصحي التي بدأت يوم 11 من الشهر الجاري.
وتتعلق الحالتين المؤكدتين بإصابتهما بالفيروس لعائلة مخالطي الحالة المسجلة بمنجم النحاس بافران الاطلس الصغير ببويزكارن، وبهذا يرتفع عدد الإصابات المسجلة بجهة كلميم واد نون إلى 48 منذ ظهور هذا الفيروس بالجهة.