طاطا…شح المياه يخرج ساكنة “فم زكيد” للاحتجاج
احتجت ساكنة “فم زكيد” باقليم طاطا، أول أمس،أمام مقر المكتب الوطني للماء والكهرباء،وذلك بسبب شح المياه الذي أصبح يهدد ساكنة المنطقة. واستنكر المحتجون،معاناتهم اليومية مع صبيب المياه الضعيف والذي لا يتعدى خمس ساعات في اليوم،في مقابل استنزاف الفرشة المائية بالمنطقة في زراعة البطيخ الأحمر “الدلاح”. وطالب المحتجون،بالتدخل العاجل لحل أزمة العطش بالمنطقة،والتي زادت حدتها في السنوات الأخيرة،خصوصا في هذه الفترة ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس