مربو التعليم الأولي يطالبون “أمزازي”بإدماجهم في السلك الابتدائي
طالبت الجامعة الوطنية للتعليم (التوجه الديمقراطي) في رسالة بعثتها للوزير سعيد أمزازي، بالتدخل من أجل صرف أجور مربيات ومربي التعليم الأولي العمومي وادماجهم في السلك الابتدائي. وحسب رسالة الجامعة الوطنية للتعليم،ذكرت أنه من “مسؤولياتها الاجتماعية، واهتمامها بهذه الفئة وتأطيرها، تسجل بأسف عميق الأوضاع المتدهورة لآلاف المربيات والمربين عبر ربوع الوطن، وبؤس أوضاعهم الاجتماعية التي لا يمكن تصنيفها إلا ضمن خانة ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس