أمريكا تتراجع وتعلن عن إصابات في قواتها نتيجة هجوم إيران الصاروخي
أعلن الجيش الأمريكي، مؤخرا، إن 11 جنديا أمريكيا عولجوا من أعراض الارتجاج بالمخ نتيجة الهجوم الصاروخي الإيراني في الثامن من يناير على قاعدة بالعراق تتمركز فيها قوات أمريكية. وقال الكابتن بيل أوربان المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية في بيان “بينما لم يُقتل أي عسكريين أمريكيين في الهجوم الإيراني في الثامن من يناير على قاعدة عين الأسد الجوية، فقد عولج العديد ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس