كلميم تدشين المستشفى الجهوي من طرف وزير الصحة ووالي الجهة -فيديو-
ترأس صباح اليوم كل من وزير الصحة ووالي جهة كلميم واد نون مراسيم إعطاء الانطلاقة لبناء المستشفى الجهوي بكلميم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء. و حضر المراسيم برلمانيي الجهة ورؤساء الجماعات الترابية بالإضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية وفاعلين جمعويين هذ المشروع الذي طال انتظاره منذ سنوات يرى النور اليوم وستستمر الأشغال فيه لمدة 3 سنوات على مساحة تقدر ب 14 هكتارات ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس