الوفد المغربي برئاسة بنكيران يغادر مدينة ازويرات شمال موريتانيا بعد جلسة مغلقة مع اغرئيس الموريتاني
غادر الوفد المغربي تحت رئاسة عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة المعين ، مدينة ازويرات شمال موريتانيا التي وصلها صباح الأربعاء لتسليم رسالة من الملك محمد السادس إلي الرئيس الموريتاني الذي يقضي عطلته السنوية في صحراء تيرس . وكان الوفد المغربي قد عقد اجتماعا مغلقا مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بمنزل مدير شركة المعادن الموريتانية ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس