ثلاثة انفصاليين من البوليزاريو يسلمون انفسهم للجيش المغربي
سلم ثلاثة عناصر من ميليشيات “البوليساريو” الانفصالية أنفسهم مساء اليوم الخميس طواعية إلى القوات المسلحة الملكية المغربية بمنطقة أم دريكة، الواقعة جنوب غرب الجدار الأمني العازل. ووفق المعطيات المتوفرة، فإن العناصر الثلاثة قدموا من التراب الجزائري عبر الأراضي الموريتانية، قبل أن يعبروا الحدود نحو التراب الوطني وهم يرتدون الزي العسكري الرسمي المعتمد من طرف الجبهة الانفصالية. ورجحت المصادر التي تحدتث ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس