رأي : حول عودة المغرب إلى الإتحاد الإفريقي
بقلم: عبد العزيز السلامي. عاد المغرب إلى منظمة الإتحاد الإفريقي، بعد قبول طلب انضمامه للاتحاد في القمة 28 المنظمة بأديس أبابا، من طرف 39 دولة إفريقية، بعد 33 سنة من مغادرته منظمة الوحدة الإفريقية، وبذلك يكون المغرب الدولة 55 المشكلة لهذه المنظمة الإقليمية. وإذا كان من الطبيعي أن الفاعل السياسي يجب أن يكون حاضرا في كل واجهات النضال والدفاع والترافع ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس