كلميم…تنصيب المدير الإقليمي الجديد لوزارة التجهيز تم اليوم تنصيب السيد الشرادي مديرا اقليميا لوزارة التجهيز بكلميم الذي عين خلفا للسيد رشيد الجوي الذي انتقل بدوره بنفس المنصب لمدينة الداخلة. التنصيب أشرف عليه السيد لحسن أيت ابراهيم مدير الموانئ و الملك العمومي البحري رفقة السيد ميمون زمزامي المدير الجهوي لوزارة التجهيز بجهة كلميم. شـارك المقالة:Click to share on Twitter (Opens in new window)Click to share on Facebook (Opens in new window)Click to share on WhatsApp (Opens in new window)Click to print (Opens in new window) 2019-09-12