ذكرت مصادر إعلامية أن أدوية منتهية الصلاحية تباع بالصيدليات الإقليمية بالجنوب، بسبب ما وصفته مصادر نقابية بـ”التسيير العشوائي للصيدليات الإقليمية ”.
ووفق “المساء” في عددها ليوم الجمعة فإن الجامعة الوطنية للصحة التابعة للاتحاد الوطني للشغل فجرت الملف واتهمت مسؤولا جهويا بمجموعة من الاختلالات وتعريض صحة الفقراء للخطر.