إعلان كلميم بريس
Home » أخبار وطنية » أولاد جرار…بعد رسوبها في البكالوريا فتاة تحاول الإنتحار بتناول كمية كبيرة من الأدوية

أولاد جرار…بعد رسوبها في البكالوريا فتاة تحاول الإنتحار بتناول كمية كبيرة من الأدوية

حاولت فتاة من أولاد جرار الانتحار عن طريق تناول كمية كبيرة من أقراص الدواء، ما عجّل بنقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لتزنيت بواسطة سيارة إسعاف تابعة لجماعة الركادة بعد حضور السلطة المحلية بقيادة أولاد جرار.

مصادر تيزبريس أفادت بأن الفتاة البالغة من العمر 19 سنة والقاطنة بدوار ” إد النكيظة: ، أقدمت على محاولة وضع حد لحياتها بسبب رسوبها في إمتحانات الباكالوريا الأخيرة.

وأضافت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بتزنيت فتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد الأسباب الحقيقية للحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل الفتاة إلى قسم المستعجلات؛ حيث خضعت لعملية غسل للمعدة والأمعاء.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

التخطي إلى شريط الأدوات