رفع اعضاء المجلس الإقليمي لكلميم المعتصمين بوزارة الداخلية بالرباط منذ الصباح اعتصامهم قبل قليل بعدما أخذوا وعودا بتنفيذ بروتوكول القرض الذي يطالب به المجلس الإقليمي والموقع من طرف مصالح وزارة الداخلية.
و أشار مصدر من المعتصمين أنه تم تزويد مصالح الداخلية بمجموعة من المعطيات حول هذا الملف وتعاملت معه بنوع من الجدية والرغبة في تنفيذه عما قريب كما أضاف المصدر أن الوفد تلقى وعود بالتأشير على الميزانية التي اصبحت من اختصاص والي الجهة.
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس