قررت محكمة الاستئناف بمراكش أول أمس الأربعاء تأجيل النطق بالحكم النهائي في ملف رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب ،حيث عرفت المحاكمة حضور دفاع ”عزوها الشكاف” و ”ينجا الخطاط” بالإضافة إلى محاميين عن وزير الداخلية و اللذان قدما مذكرة جديدة تدافع عن القرار الذي إتخدته الداخلية في حق رئيس جهة الداخلة .
وحسب مصادر محلية فقد تقرر تأجيل النطق بالحكم النهائي في الملف إلى 18 من يناير المقبل بعد تبادل المذكرات و عدم اتضاح الصورة بشكل كافي.
و كانت المحكمة الإدارية بأكادير ،قد قضت أواخر شهر ماي الماضي أمس بإقالة الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، لثبوت إقامته بصفة شبه دائمة خارج التراب الوطني.
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس