إعلان كلميم بريس
Home » اخبار محلية » رئيس الجماعة الحضرية لكلميم يعقد لقاء عمل مع وفد من منتخبي ومنتخبات بلديات دولة موريتانيا الشقيقة

رئيس الجماعة الحضرية لكلميم يعقد لقاء عمل مع وفد من منتخبي ومنتخبات بلديات دولة موريتانيا الشقيقة

بمناسبة زيارة وفد من منتخبيى بعض بلديات الشقيقة موريتانيا للمغرب عقد رئيس  المجلس الجماعي لكلميم السيد محمد بلفقيه إلى جانب نوابه الأول و الثاني و السادس و بعض أعضاء المجلس يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 جلسة عمل مع هذا الوفد ابذي يتكون من  السادة : 

زغمان الحضرمي : عمدة بلدية الطواز، الفاضي محمد محمود : نائب عمدة بلدية الطواز، فاطمة امبارك : مستشارة ببلدية الطواز، ربيعة خباز: مستشارة ببلدية الطواز، محمد ولد الخباز : مستشار ببلدية أطار و مدير عام لمدرسة الأساتذة والمعلمين و عضو جمعية الاكولوجية لعمداء البلديات الموريتانية، الفاضل مولاي حفيظ : منسق جائزة المدن العربية بالمغرب و عضو جمعية الايكولوجية لعمداء البلديات الموريتانية. و تأتي هذه الجلسة في إطار زيارة يقوم بها هذا الوفد لبعض مدن الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وقد تم خلال هذه الجلسة تقديم عرض تطرق إلى أهم منجزات المجلس الجماعي لكلميم السابق و الحالي كما تم تقديم الخطوط العريضة لبرنامج عمل المجلس لفترة 2018 – 2023. و شكل هذا اللقاء فرصة لتبادل الخبرات و التجارب و مد جسور التواصل تجسيدا لروابط الأخوة و العلاقات المتميزة التي تجمع الشعبين المغربي والموريتاني. حضر الجلسة بعض الأطر الجماعية.

 

التخطي إلى شريط الأدوات