انتشلت عناصر الوقاية المدنية ، مساء أمس الثلاثاء ، جثة بحار بواد الشبيكة الذي يوجد بالمدار القروي للجماعة القروية الشبيكة التي تبعد عن مدينة طانطان حاضرة الإقليم ب 50 كيلومتر .
وحسب مصادر محلية فإن الجثة هي لبحار متزوج وأب لخمسة أبناء ، كان يمتهن قيد حياته حرفة الصيد بطريقة تقليدية ويقطن في واد الشبيكة .
هذا وتم وضع الجثة في مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بطانطان
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس