عاجل….تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بسجن بويزكارن ذكرت مصادر محلية من بويزكارن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 بالسجن المحلي ببويزكارن بعد خروج التحاليل المخبرية الأخيرة. يذكر أن إقليم كلميم عرف حالات جديدة سجلت أمس بلغ عددها خمس حالات. شـارك المقالة:Click to share on Twitter (Opens in new window)Click to share on Facebook (Opens in new window)Click to share on WhatsApp (Opens in new window)Click to print (Opens in new window) 2020-08-13 كلميم بريس