نظمت القيادة الجهوية للقوات المساعدة بجهة كلميم واد نون على مدى يومي 12 و 13ماي الجاري حملة تضامنية للتبرع بالدم ، في صفوف الأفراد المنتسبين إليها، وذلك على غرار عدد من الهيئات التي بادرت باتخاذ مبادرات مماثلة في سياق عملية واسعة للتضامن تشهدها مختلف جهات المملكة. وقد ساهم في هذه المبادرة الإنسانية، المنظمة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بكلميم ، عدد مهم من رجال ونساء القوات المساعدة بكل من كلميم وبويزكارن (إقليم كلميم).
وتهدف هذه الحملة، التي روعيت في تنفيذها تدابير الوقاية والاحتياطات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة الاطقم الطبية والتمريضية المشرفة على العملية وعلى المتبرعين أيضا، إلى الرفع من احتياطات مخزون المركز الجهوي لتحاقن الدم بكلميم، وتفادي أي خصاص محتمل في هذه المادة الحيوية.

جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس