الداخلة….العودة للتعليم الحضوري بعد التأكد من خلو العاملين بقطاع التعليم من كورونا..
أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة – وادي الذهب، اليوم الثلاثاء، عن قرار العودة إلى اعتماد نمط التعليم الحضوري بالنسبة للتلاميذ الذين عبرت أسرهم عن رغبتها في ذلك، بجميع المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية التابعة للمديريتين الإقليميتين بوادي الذهب وأوسرد. وأوضحت الأكاديمية أن هذا القرار، الذي سيتم اعتماده ابتداء من الخميس 17 شتنبر الجاري، تم بتنسيق مع السلطات الترابية وبعد القيام ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس