“سيدي علي” يوزع مجانا في مهرجان كناوة ومعلقون : ” خليه ينشف”.
بعدما شملتها حملة المقاطعة التي يخوضها مغاربة ضد 3 منتوجات مغربية، كشفت مصادر “الأيام 24” أن قنينات ماء “سيدي علي” توزع مجانا في مدينة الصويرة التي تحتضن مهرجان الموسيقى الغناوية. ووزعت قنينات سيدي علي مجانا على الفرق المشاركة في مهرجان كناوة في الشوارع، كما حملت علامتها على دعامات الإعلانات باعتبارها من المساندين الرسميين للمهرجان. ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس