الحموشي يعد موظفيه بمزيد من المكتسبات والحوافز الإدارية بمناسبة الذكرى 62
زف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني، أمس الأربعاء خلال الاحتفالات بالذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن بالمعهد الملكي للشرطة بمدينة القنيطرة خبرا سعيدا لموظفي المديرية وأفراد عائلاتهم. و أفاد المدير العام للامن الوطني في كلمة القاها مدير المعهد الملكي للشرطة، أنه تمت مراجعة المرسوم بمثابة القانون الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل سيمكن من تحقيق المزيد من ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس