الملك يعين 13 سفيرا جديدا .. العطار في كوبا أبرزهم
عين الملك محمد السادس عددا من السفراء الجدد، الأحد، بالقصر الملكي بالرباط، أثناء ترأسه المجلس الوزاري الأول في حكومة العثماني، وذلك طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، ومبادرة من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ويتعلق الأمر بكل من: – عمر زنيبر: سفيرا ممثلا دائما للمملكة المغربية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف – مصطفى المنصوري: ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس