القوات المسلحة المغربية تستنفر جنود الاحتياط
بدأ الجيش المغربي يستنفر جنود الاحتياط والجنود الذين شاركوا في حرب الصحراء، وبعض الجنود والضباط المتقاعدين، أو المستفيدين من المغادرة الطوعية من القوات المسلحة، لتفقد أوضاعهم وأماكنهم وتحيين عناوين سكناهم وأرقام هواتفهم. وقال ملازم لجريدة الصباح في عددها لليوم الأربعاء شارك في حرب الصحراء، ما بين 1984 و1991، إن اتصالات مكثفة جرت خلال اليومين الماضيين مع عدد من الجنود السابقين ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس