الداخلة…إتلاف أزيد من ثلاثة أطنان من المخدرات والمواد المحظورة
أشرفت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإقليم وادي الذهب، قامت لجنة يوم الجمعة المنصرم بإتلاف أزيد من ثلاثة أطنان من المخدرات و159ألف علبة سجائر مهربة وحوالي طنين من مادة المعسل إضافة إلى ثمانية أطنان من مواد أخرى مهربة والتي حجزتها مؤخرا مختلف المصالح الأمنية بالجهة. وحضر عملية الإتلاف حرقا نائب وكيل الملك وعناصر من الدرك الملكي والجمارك والقوات المساعدة وعناصر ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس