أولاد جرار…بعد رسوبها في البكالوريا فتاة تحاول الإنتحار بتناول كمية كبيرة من الأدوية
حاولت فتاة من أولاد جرار الانتحار عن طريق تناول كمية كبيرة من أقراص الدواء، ما عجّل بنقلها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لتزنيت بواسطة سيارة إسعاف تابعة لجماعة الركادة بعد حضور السلطة المحلية بقيادة أولاد جرار. مصادر تيزبريس أفادت بأن الفتاة البالغة من العمر 19 سنة والقاطنة بدوار ” إد النكيظة: ، أقدمت على محاولة وضع حد لحياتها بسبب رسوبها في ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس