العيون…تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين المزيد

أشرفت لجنة ملكية، مساء أمس السبت بالعيون، على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين، بمناسبة الذكرى ال 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وجرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بمقر الزاوية بمدينة العيون، حضره، على الخصوص، الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، السيد بو عبيد الكراب، والمندوب الجهوي للشؤون الاسلامية، السيد محمد العماري، وعدد من المنتخبين وأعضاء المجلس العلمي المحلي ومريدي الزاوية وحفدة الشيخ ماء العينين.

وتميز هذا الحفل، الذي حضره أيضا عدد من أعضاء مؤسسة الشيخ مربيه ربه ماء العينين، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد قصائد شعرية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقد رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهلوا إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

 

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

التخطي إلى شريط الأدوات