إعلان كلميم بريس
Home » أخبار وطنية » نواب “البّام” يرفضون إعادة الهواتف وبطائق البنزين

نواب “البّام” يرفضون إعادة الهواتف وبطائق البنزين

رفض نواب حزب الأصالة والمعاصرة الامتثال لدعوة إلياس العماري، الأمين العام، بإرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة مجلس النواب؛ وذلك بعد عشرة أيام من التوجيه الذي قام به.
 
وفي الوقت الذي أعلن فيه العماري، عبر بيان له، أنه “على نواب الحزب إرجاع ما لديهم، من هواتف ذكية و”آيبادات” وبطائق البنزين، إلى إدارة الفريق لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب؛ وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا”، علمت هسبريس أن نواب الحزب لم يسلموا بعد ما حصلوا عليه من المؤسسة البرلمانية.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

التخطي إلى شريط الأدوات