اتصال هاتفي بين جلالة الملك وولي عهد أبوظبي….الإمارات أول بلد عربي يفتح قنصلية في مدينة العيون “بلاغ الديوان الملكي”
“أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره االله، يومه الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، اتصالا هاتفيا مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ويندرج هذا الاتصال في سياق التنسيق والتشاور الدائمين بين قيادتي البلدين، وما يجمعها من عمق أواصر الأخوة الصادقة والمحبة المتبادلة؛ وكذا في إطار علاقات ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس