كلميم تتعزز بمستشفى ميداني لمعالجة المصابين بمرض كورونا
قام والي جهة كلميم وادنون عامل إقليم كلميم محمد الناجم أبهاي، اليوم الخميس، مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة سعيد بوجلابة وشخصيات مدنية وعسكرية، بزيارة ميدانية للمستشفى الميداني المتواجد بمحيط المركز الاستشفائي الجهوي لكلميم بعد اكتمال تشييده وتجهيزه كاملا. واطلع خلالها السيد الوالي و الوفد المرافق له على مختلف فضاءات المستشفى المنجز على مساحة 3000 متر مربع، و يتكون من وحدتين أحدهما ...
Read More »
جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس