Home » اخبار محلية » كلميم….المركز الجهوي لتحاقن الدم ينظم حملة للتبرع بالدم ليومين ويدعو المواطنين للانخراط في هذا العمل الإنساني النبيل
كلميم….المركز الجهوي لتحاقن الدم ينظم حملة للتبرع بالدم ليومين ويدعو المواطنين للانخراط في هذا العمل الإنساني النبيل
بعد إلغاء السلطات المحلية للحملة التي كانت مقررة باقليم سيدي افني ، يوم الاحد 21 يونيو 2020 بسبب المخاوف من تفشي جائحة كورونا ، خصوصا بعد الاصابات المؤكدة الجديدة بالاقليم ، فان المركز الجهوي لتحاقن الدم بكلميم وفي اطار دوره الانساني وقياما بواجبه الوطني في توفير مشتقات الدم للمرضى والمحتاجين ، مع احترامه لشروط السلامة الصحية المعمول بها ، سينظم حملة للتبرع بالدم بالمركز ايام الاثنين ، الثلاثاء والأربعاء الموافق ل22 و 23 و 24 يونيو 2020 .