كورونا / جهة كلميم واد نون….تسجيل حالتين جديدتين بطانطان ذكرت مصادر طبية أنه تم تسجيل حالتين جديدتين من الإصابة يفيروس كورونا بجهة كلميم واد نون بعد أيام خالية من تسجيل أي حالة جديدة. وذكرت ذات المصادر أن الحالتين سجلتا بطان طان وتتعلقان بحالة لشخص أجنبي وحالة محلية تتعلق بامرأة. شـارك المقالة:Click to share on Twitter (Opens in new window)Click to share on Facebook (Opens in new window)Click to share on WhatsApp (Opens in new window)Click to print (Opens in new window) 2020-08-05 كلميم بريس