المجلس الاقليمي لأسا الزاك….اتفاقيات بمبالغ مالية مهمة للنهوض بقطاع الريلضة في الإقليم

شهدت قاعة العروض و الندوات بآسا، حفلا بلمسة رياضية  اليوم الاثنين 12يونيو 2023، حضره عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومجموعة من الفاعلين في قطاع الرياضة وكرة القدم بالخصوص.


الحفل عرف توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة بين المجلس الإقليمي لأسا الزاك  والعشرات من النوادي الرياضية بمختلف الجماعات التي يتكون منها الإقليم للنهوض بقطاع الرياضة.
ووقع على الاتفاقيات كل من عامل إقليم أسا الزاك آسا-الزاك، و رئيس  المجلس الإقليمي لآسا الزاگ و  المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة و رؤساء الجمعيات الرياضية. و ذلك بمناسبة تتويج فريق مولودية آسا وصعوده للقسم الممتاز لكرة القدم.


و شملت هذه الاتفاقيات النوادي الرياضية النسوية كذلك، و بمختلف الفئات العمرية و الأصناف الرياضية.
كما عرف حفل توقيع هذه الاتفاقيات, الذي حضره عدد من المنتخبين, و الأعيان و الفعاليات الرياضية بالإقليم وكذا رؤساء المصالح الخارجية و الأمنية، تسليم فريق مولودية آسا شيكاً قدره “700.000.00 “سبعمائة ألف درهم” مقدمة من قبل المجلس الإقليمي لآسا الزاگ بعد منحة مالية كان قد قدمها المجلس الإقليمي في مناسبة دوريات رمضان بمناسبة تتويجه بطلا للمغرب لكرة القدم قسم الهواة وتأهيله للقسم الممتاز.


و قدمت لمجموعة من الأندية في ذات الحفل شيكات بمبالغ مهمة من أجل تغطية بعض مصاريفها في التنقل بين مختلف ملاعب الجهة والإقليم.

التخطي إلى شريط الأدوات