كلميم..بسبب عدم تفاعل الإدارة وتقاعس الأعضاء فاعل جمعوي يقدم استقالته من رئاسة ثلاث جمعيات

قدم الفاعل الجمعوي امبارك بوشطارت استقالته من رئاسة ثلاث جمعيات يترأسها لأسباب وضحها في مضمون استقالته التي قدمها للسلطات المحلية بكلميم.

وحسب مضمون الاستقالات التي وجهها فإن السيد امبارك بوشطارت والتي توصلنا بنسخ منها  أرجع أسباب استقالاته الثلاث لعدم تفاعل الإدارة مع المراسلات التي يقدمها بين الفينة والأخرى بالإضافة إلى تقاعس أعضاء مكاتب هذه الجمعيات و عدم تفاعلهم مع مقررات وبرامج هذه الجمعيات و  تركوه يتحمل المسؤولية لوحده مما استحال معه الاستمرار في هذا الوضع.

Aucun texte alternatif disponible.
وحسب اتصال مع السيد امبارك بوشطارت والذي يشغل أيضا مستشار جماعي بمجلس جماعة مستي إقليم سيدي إفني   أكد أن السلطات المحلية ترددت في البداية في تسلم الاستقالات لكن بعد إلحاحه ونيته إرسال الاستقالات عبر البريد المضمون تم تسليم استقالاته بشكل مباشر.

Aucun texte alternatif disponible.
وأضاف السيد بوشطارت أن استقالته من رئاسة هذه الجمعيات تجعله يكتفي برئاسة جمعية تزكاغين للتنمية والعمل الاجتماعي إلى حين تحقيق البرنامج الكامل المسطر من طرف هذه الجمعية خصوصا بذل الجهد والمساهمة بتنسيق مع المصالح المختصة لتزويد دوار تزكاغين بالناء الشروب واستفادة جميع منازل الدوار من هذه المادة الحيوية.

Aucun texte alternatif disponible.

كما صرح السيد امبارك بوشطارت والذي يشغل حاليا مستشار جماعي بجماعة مستي بإقليم سيدي إفني أنه يفكر جديا في الاستقالة من مجلس الجماعة في حالة استمرار الوضع الحالي الذي يتسم بتجاهل الأعضاء و الانفرادية في اتخاذ القرارات.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

التخطي إلى شريط الأدوات