Home » أخبار جهوية » كورونا/ واد نون……الحصيلة في ازدياد تسجيل 17 حالة جديدة بالجهة
كورونا/ واد نون……الحصيلة في ازدياد تسجيل 17 حالة جديدة بالجهة
تم تسجيل اليوم 17 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا بجهة كلميم واد نون حسب ماذكرته مصادر طبية. وذكرت ذات المصادر أن الحالات تتوزع ما بين 14 حالة بإقليم كلميم و 3 حالات بإقليم سيدي افني. هذا و تهيب السلطات المحلية بجهة كلميم واد نون ومصالح وزارة الصحة كافة المواطنين إلى الالتزام بالتدابير الاحتياطية التي أقرتها للحد من انتشار فيروس كورونا.