مقابلات الجولة 14 .. الوداد يكسر العقدة والجيش يحرم الرجاء من الإقتراب للصدارة

افتتحت الجولة 14 من البطولة الإحترافية  بلقاء الكلاسيكو بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي في قمة هذه الجولة.

وعرف لقاء يوم الجمعة، بين الفريقين الكبيرين، ضغطاً كبيراً من طرف جماهير الفريقين على الناديين، وخاصة فريق الجيش الملكي الذي كان مطالباً بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة أمام خصم بيضاوي آخر بعد خماسية الوداد الرياضي.

اللقاء الذي عرف ندية من الطرفين وخاصة في الشوط الثاني، أعاد نوع من الثقة لعناصر الجيش الملكي بعد هدف البزغودي إبراهيم في الدقائق الأخيرة من اللقاء، في حين كانت حسرة لاعبي الرجاء كبيرة بعد التعادل الإيجابي هدف لمثله بتسديدة للمهاجم الغابوني سامسونغ.

اللقاء أبقى الرجاء في المركز الثالث بـ25 نقطة في حين بقي الجيش الملكي في مركزه التاسع بـ 17 نقطة.

وأجريت اليوم السبت، ثلاثة لقاءات مهمة، كان أهمها المتتبعين، قمة رباطية بيضاوية جديدة، جمعت الفتح الرياضي والوداد الرياضي.

ورغم الصعوبات التي عاشها الفريق الأحمر بحر هذا الأسبوع، إلا أن االلاعبين حرروا الجماهير، لكن بدرجة أكبر المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، الذي كان لقاء اليوم هاماً بالنسبة لمستقبله مع الفريق.

بتألق هداف البطولة ويليام جيبور بـ 10 أهداف، والعائد إلى الفريق مهدي قرناص بعد طول غياب، كسر الوداد عقدة التعادلات التي لازمته، ليحقق فوزاَ هاماً،  سينهي به شطر الذهاب بأحسن طريقة، في حين، لم يشفع الهدف اليتيم لبنجلون في انقاد الفريق الرباطي من الهزيمة، ومواصلة سلسلة نتائجه المتواضعة، بعد أن رفع درع البطولة الموسم الماضي .

لقاءات اليوم، أكدت تفوق نادي صاعد بقوة في الدورات الأخيرة من البطولة، يتعلق الأمر بشباب أطلس خنيفرة، الذي ضرب بقوة وحقق فوزاً آخر، هذه المرة بأربعة أهداف لصفر على النادي القنيطري الجريح،  ليقترب ممثل عاصمة زيان من المراكز المتقدمة ب 19 نقطة.

واختتمت لقاءات اليوم، بانتصار فريق نهضة بركان الذي ذاق حلاوة الفوز على حسنية أكادير، بهدفين لهدف، ليكسر سلسلة التعادلات أمام كل من الرجاء الرياضي وإتحاد طنجة، ويلتحق بالمركز الخامس ب22 نقطة، في حين تعثر أبناء السوس ليبقي الفريق في المركز السابع بـ 20 نقطة.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

التخطي إلى شريط الأدوات