نقابة ODT-SNRT تكتسح قناة واذاعة العيون الجهوية.

تمكنت نقابة ODT-SNRT من الظفر بغالبية الاصوات المعبر عنها على مستوى مكتب العيون عشية انتخابات مندوبي الاجراء بالشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة SNRT. محتلة الرتبة الاولى محليا.

وحققت لائحة ODT-SNRT صدارة الترتيب بقناة واذاعة العيون الجهوية بغلة قوامها 32 صوتا من ما مجموعه 85 صوت على مستوى مكتب العيون بفارق بلغ 13 صوتا عن لائحة النقابة الوطنية للصحافة SNPM التي حصدت 19، بينما الت الرتبة الثالثة للائحة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل CDT ب 18 صوتا، وتديلت الترتيب ب 17 لائحة الكونفدرالية العامة للشغل CGT.

وعلى المستوى الوطني فازت لائحة ODT-SNRT بالنقابة الاكثر تمثيلية داخل SNRT بحصة اجمالية بلغت 388 صوتا من أصل 1151 صوتا بفارق 104 صوت عن اقرب اللوائح المنافسة، مؤكدة عن استئسادها للانتخابات جهويا ووطنيا.

ويذكر ان المكتب المحلي لنقابة ODT-SNRT بالعيون، كان قد اقتحم قناة العيون التي ظلت لاعوام حصنا منيعا في ولوجها، قبل انضمام ستة عناصر جديدة اعطت دفعة قوية لعمل المكتب، واستطاعت كسب ثقة اغلب العاملين رغم المضايقات-موضوع بلاغات سابقة- التي تعرض وعانى منها الاعضاء الستة بلغت الاحالة على المجالس التأذيبية وتوجيه اندارات الفصل كتابيا والاستفسارات…

التخطي إلى شريط الأدوات