عقد رئيس مجلس جماعة كلميم بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 اجتماعا تم من خلاله إعطاء الانطلاقة لأشغال ترميم شبكة التزويد بالماء الصالح للشرب بالمدينة، و ذلك بحضور رئيس وكالة التوزيع بالمكتب الوطني للماء و الكهرباء قطاع الماء، و أطر المكتب و ممثلي مكتب الدراسات والتتبع و الشركة القابضة للأشغال.
و يهدف المشروع إلى تحسين خدمة التزود بالماء الشروب عن طريق إعادة هيكلة الشبكة و تقوية الضغط و تعميم الصبيب الكافي لمختلف أحياء المدينة. و بعد تقديم المشروع و الأحياء التي ستشملها الأشغال، و خلال مناقشة المشروع، أوصى السيد الرئيس بضرورة إيلاء العناية الكافية لهذا المشروع من خلال الإسراع في إنجازه وفق الجدولة الزمنية المحددة، مع ضرورة تطبيق إجراءات إعادة الحالة إلى أصلها و المحافظة على قوارع الطرق و ضمان شروط السلامة و الوقاية في الورش و تفادي عرقلة حركة السير. و تجدر الإشارة إلى أن المشروع الذي سيكلف 22 مليون درهم، يشمل إنجاز 33 كلم من قنوات التوزيع و ترميم 5200 إيصال فردي و وضع 5 ناظمات للضغط وتغيير التجهيزات القديمة.

جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس