كلميم…النائبة البرلمانية امنينة المودن تماثلت للشفاء وتغادر المستشفى بعد تماثلها للشفاء النائبة الرلمانية الأستاذة منينة مودن تغادر المستشفى الى بيتها اليوم، لتواصل فيه بقية البروتوكول الصحي جراء إصابتها بفيروس كورونا. يذكر أن النائبة البرلمانية امنينة قضت أكثر من 12 يوما بالمستشفى الجهوي بكلميم بغرفة الانعاش وتماثلت للشفاء حسب مصادر مقربة. شـارك المقالة:Click to share on Twitter (Opens in new window)Click to share on Facebook (Opens in new window)Click to share on WhatsApp (Opens in new window)Click to print (Opens in new window) 2020-11-10 كلميم بريس