بعد وفاة الطبيب السابق للجماعة الحضرية وما خلفه فراغ منصبه من آثار على سير هذه المصلحة عقد السيد محمد بلغقيه رئيس المجلس إلى جانب نائبه الخامس يوم الأربعاء 05 يوليوز الجاري بمقر الجماعة اجتماعا مع الأطباء حول ضمان استمرارية الخدمات المرتبطة بمعاينة الوفيات داخل المدار الترابي للجماعة في ظل الفراغ الحاصل به بعد وفاة الطبيب مدير المكتب الجماعي لحفظ الصحة.
اجتماع من الممتظر أن يساهم الأطباء بتنسيق مع مصالح الجماعة الحضرية في القيام بالإجراءات التي تطلبها معاينة الوفيات داخل تراب الجماعة إلى حين ملأ منصب طبيب الجماعة الحضرية لكلميم.

جريدة كلميم بريس جريدة كلميم بريس