Home » اخبار محلية » منتدى الجنوب للصحافة والإعلام يسلم درع المنتدى لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان على هامش توقيع اتفاقية بينهما
منتدى الجنوب للصحافة والإعلام يسلم درع المنتدى لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان على هامش توقيع اتفاقية بينهما
على هامش حفل توقيع اتفاقيات الشراكة بين وزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان بالمعهد العالي للقضاء مع مجموعة من الجمعيات من بينها منتدى الجنوب للصحافة والاعلام سلم السيد عبد الغني جبار نائب رئيس منتدى الجنوب للصحافة والإعلام للسيد وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان درع المنتدى.
وترمي الاتفاقية الموقعة بين المنتدى والوزارة إلى تحديد إطار للتعاون والشراكة بينهما من أجل تنفيذ مشروع انضمام المغرب إلى الاتفاقية رقم 87 المتعلقة بالحرية النقابية وحماية حق التنظيم النقابي ما بين تكريس عموم الحريات وتنزيل القواتين، قطاع الصحافة نمودجا بأقاليم الجهة.